زخرفة ، نعم ، لكن ليس أي زخرفة!

Jun 07 , 2021

Zakaria Ouriachi

زخرفة ، نعم ، لكن ليس أي زخرفة!

لديك المال وترغب في الاستثمار ، يمكنك تزيين غرفة نومك كيفما تشاء ، ولكن ربما يتعين عليك تقديم بعض التنازلات. يجب أن تكون غرفة نومك جذابة ببساطتها والاختيار المناسب للمواد الخام مثل الخشب والطوب والمعدن والزجاج ، دون أن تنسى أهمية اختيار الأثاث في ديكور غرفتك.

ومع ذلك ، قبل شراء أثاث أو مواد جديدة ، يمكنك إعادة طلاء أو إعادة تزيين أجهزتك القديمة ، فكر أيضًا في وضع الملصقات أو ورق الحائط بدلاً من إعادة طلاء جدران غرفة نومك ولتحقيق انسجام أفضل ابدأ باتباع موضوع معين.

موضوع غرفة نومك متروك لك ، اختره حسب ذوقك ورغباتك ، استلهم من شغف أو لون يعجبك ، إذا كنت تخطط للبقاء في نفس الغرفة لفترة من الوقت ولا تفعل ذلك لا ترغب في إعادة الزخرفة بانتظام ، اختر موضوعًا عامًا. عبر عن اهتماماتك الحالية بأشياء أصغر يمكنك تغييرها (ظلال المصباح ، الملاءات ، التماثيل ...). كن حذرًا من خلال المبالغة في الموضوع. يمكنك على سبيل المثال وضع بطانية على سريرك تحمل شعار ريال مدريد ، ولكن إذا وضعت نفس الشعار على السرير والمصابيح والستائر والوسائد والسجاد ، إلخ ... فستفعل الكثير! ! . بعد اختيار الأثاث والموضوع ، من المهم التأكد من ترتيب ونظافة غرفتك.

الديكور ليس كل شيء ، فالترتيب والنظافة تجعل غرفتك جوهرة حقيقية ، ففكر في التخلص من بعض العناصر التي لم تعد تستخدمها أو التي لم تعد تناسب ذوقك أو أسلوبك. يمكنك دائمًا بيعها عبر الإنترنت أو التبرع بها للجمعيات الخيرية ، وهذا سيساعدك على وضع أغراضك بشكل أفضل ورؤية نتيجة الديكور الخاص بك.