لأجل صالون مثالي

Jun 30 , 2021

Zakaria Ouriachi

لأجل صالون مثالي

يمكن أن يكون الخروج عن المألوف فكرة رائعة! بألوانه الجميلة والدافئة ووهم الخمسينيات إلى السبعينيات ، صُنع LE SALON VINTAGE بالكامل من أجلك ، دون أن ننسى أن هذا النمط عصري للغاية في السنوات الأخيرة. يمكن للديكور العتيق أن يجعل صالون الخاصة بك مكانًا استثنائيًا بلمسة أصلية. اتبع نصيحتنا!

من يقول خمر يقول نظام ألوان أصلي! من ألوان الباستيل إلى الألوان الأكثر سطوعًا ، لا تخف أبدًا من الجمع بين الألوان غير المتناسقة مثل أزرق البط مع الأصفر ، والأخضر النعناعي مع مسحوق الوردي ، والأزرق الخزامى مع الأخضر الناعم. تجرأ الألوان! هذا ما سيجعل غرفة معيشتك مكانًا عتيقًا واستثنائيًا.

خمر هو أسلوب انتقائي للغاية ، لذلك لا تتردد في خلط الأشياء. للحصول على طراز صناعي عتيق ، اختر مزيجًا من الفولاذ والخشب: تأثير مضمون! الجلد والنحاس والخشب الداكن هي المواد التي ، عند دمجها ، ستضفي لمسة أنيقة على غرفة معيشتك. العديد من قطع الأثاث القديمة مصنوعة من مواد طبيعية مثل الروطان والخوص: سحر مضمون لداخلك!

لعرض أسلوبك العتيق ، حاول تزيين مساحتك بحرف يدوية فريدة ، مصنوعة يدويًا ومخصصة حسب الذوق الفردي إن أمكن. للحصول على أثاث فريد ، عليك اختيار مواد فريدة أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الخشب المنحوت الذي يضع في الاعتبار آثار الأزاميل الخشبية وغيرها من الحفارات التي يستخدمها الحرفيون أو الأثاث المصنوع من الألياف المعاد تدويرها: القطن أو حتى الساري المعاد تدويره والذي يتم بعد ذلك تجديل أليافه للحصول على عرض فريد!