كيف تختار الماطلة ؟

Jun 07 , 2021

Zakaria Ouriachi

كيف تختار الماطلة ؟

نقضي ثلث حياتنا في النوم ، ومن هنا تأتي الحاجة إلى اختيار الماطلة المناسبة وتكييفها مع احتياجاتك. لإرشادك ومساعدتك على الرؤية بشكل أكثر وضوحًا ، نوصيك بدراسة المعايير الثلاثة التالية بعناية:

بادئ ذي بدء ، يجب إعطاء الأولوية للتعليق ، للقيام بذلك ، ابدأ باختيار أفضل مادة لالماطلة الخاصة بك. لاتكس ، على سبيل المثال ، مادة مرنة بشكل طبيعي ، ولها قدرة كبيرة على التشوه دون أن تتدهور بمرور الوقت ، وتختلف صلابتها حسب كثافتها. المراتب ذات النوابض هي نوع آخر ، ويفضل أن تحتوي على نوابض مستقلة لضمان استقلالية نوم ممتازة ، وهذا النوع من المراتب معروف براحة ثابتة أو حتى ثابتة للغاية. يمكن أن يكون اختيار ماطلة إسفنجية أيضًا اقتراحًا جيدًا لسرير إضافي مع نسبة أداء سعر جيدة جدًا للشراء الأول أو بميزانية محدودة. تظل رغوة الذاكرة معيارًا متطورًا ، حيث تخفف الأخيرة نقاط الضغط تمامًا من خلال الاكتئاب التدريجي لجسمك وتوفر شعورًا لا مثيل له بانعدام الوزن. رغوة الذاكرة قادرة أيضًا على تخفيف مشاكل ظهرك أو مفاصلك.

المعيار الثاني له نفس الدرجة من الأهمية مثل الأول ، وهو استقلالية مراتب النوم ، وهو المعيار الأساسي للنوم الجيد. الشخص العادي يتدحرج أكثر من 40 مرة في الليلة. في العلاقة ، يمثل هذا العديد من الفرص لإيقاظ زوجتك. إذا لم يكن لديك ماطلة جيدة ، فلا تتفاجأ عندما تستيقظ وأنت تشعر بالتعب في الصباح. اليوم لم يعد من الضروري عمل سرير منفصل للنوم جيدًا لفردين. يظل استقلال النوم معيارًا مهمًا لعدم الشعور بحركات زوجتك. المراتب ذات أفضل استقلالية للنوم هي المراتب ذات النوابض تليها LATEX ومراتب الذاكرة ذات الشكل.

مع كل هذه العناصر ، يمكنك الآن اختيار الماطلة التي تحتاجها ، ولكن للحصول على ماطلة عالية الجودة ، لا ينبغي إغفال عنصر واحد أخير: الشركة المصنعة. في مواجهة العرض في السوق المغربي ، يعتمد الاختيار قبل كل شيء على مورفولوجيا كل فرد. فكرة الراحة هي فكرة ذاتية ، كل مصنع يراها بطريقته الخاصة ، ولهذا السبب يجب على العميل الانتباه إلى العناصر الضرورية والأساسية لشراء مرتبته. يجب أن يتأكد من أن مرتبته مضادة للحساسية. هناك أيضًا مراتب مضادة للحساسية مصنوعة من مواد مبتكرة للحد من تطور عث الغبار. يجب أيضًا مراعاة جودة الحشو ، فهناك حتى الكشمير على بعض المراتب ، مما يعطي شعوراً بالنعومة لا يضاهى. يمكننا أيضًا رؤية المراتب القابلة للإزالة ، وهذا عنصر ضروري من حيث النظافة. لذلك ، قبل إجراء عملية الشراء ، يجب أن تدرس بعناية عرض كل مصنع وأن تأخذ في الاعتبار العناصر المذكورة أعلاه لنجاح اختيارك !!